Pages

Subscribe:

Monday, February 09, 2009

فعل متكرر الحدوث

صحوت من نومي متباطئا احاول جاهدا استبيان الساعه الان ، لعلي اتصيد دقائق اخري ، فالنوم في هذه اللحظات هو اقصى مطالب الحياه ، بعد عدة رنات متتالية من منبه تليفوني المحمول اقوم متأسفا علي حالي وما وصلت اليه ، خمس خطوات فقط من السرير لاصبح ف الحمام ، افعل امور معتادة ، في شبه خطوة واحدة خاطفة اصبح في المطبخ اعد لنفسي كوبا من الشاي ، الشاي الثقيل في الصباح يساعد علي توفير ثمن وجبة الفطار ، يكفيني الغذاء كوجبة واحدة يوميا ، عادة ما أءخر موعدها حتي اتصيد عصفورين بحجر واحد ، فالغذاء عندي هو عشاء ايضا ، ولا مانع خلال بعض ايام الاسبوع من تناول بعض المأكولات الخفيفة قبل النوم ذلك يحدث فقط في الايام شديدة الارهاق
.
جارتي الحسناء تتصيد مواعيد ذهابي وايابي من العمل ، احاول جاهدا ان اصرف اي تفكير في الجنس عني ، الحب رفاهية لا اقدر عليها الان ، في الشارع اري نسخ متكررة من بعضها الاخر ، كثيرون اعرفهم من مجرد استجابتهم لبعض المؤثرات ، واخرين اشعر انهم ليسوا من هذا الزمان ، انا لا اصرح بهذا لأحد حتي لا اتهم بالحقد الطبقي ، اني فـتــا قنوع جدا
.
توقيع الحضور والانصراف من اشد العادات قدسية في عملي ، في الفترة ما بين بين انا حر تماما حتي وان قضيتها كلها في الحمام ، قد لا اعمل طوال اليوم ، قد اجلس علي مكتبي بالساعات اتوسل عملا حتي لا اشعر بالنعاس ولكن لابد من التوقيع حضورا وانصرافا
.
اشد ما اكره هي عادة انتظار الاتوبيس في موعد الظهيرة ، اشعر ان كل الناس ستذهب معي الي بيتي ، الي سريري وحمامي ومطبخي ، كل هؤلاء ينتظرون اوتوبيسي ، ينزلون محطتي ، يسيرون في شارعي ، احاول ان اهرب منهم خلسه لانسل عمارتي دون ان يراني احد منهم
.
مملة هي تلك الفترة التي اقضيها بعد عودتي من العمل ، اليوم لا اصحاب لا قهوة ، يجب علينا الاقتصاد جيدا حتي نستطيع ان نصل الي اخر الشهر بكرامة وحفظ لماء الوجه ، باقي وقتا ليس بالقليل علي وجبة الغذاء ، الحل الامثل لالتهام الوقت هو النوم ، انا لا اجيد الطبخ نهائيا ، لذلك استسهل ان اتجه الي المطعم لشراء بعضا من الفول وبعضا من الطعمية وقليلا من العيش في محاولة لاسترضاء معدتي التي بح صوتها من كثرة الصراخ
.
كوب الشاي بعد هذه الاكله ، هو نعمة ربانية لا تحصى ابدا ، بعد الاكل اشعر بالخمول ، انام .. ولكن الي الصباح هذه المرة ، لاكرر عملا اتقنته يوميا

7 comments:

انا حره said...

دى حقيقيه؟؟؟؟؟

dramaqueen said...

اسلوبك حلو اوى كالعادة يا ادم

تسلم ايدك

admelmasry said...

انا حرة
ــــــــ
دي قصة


دراما كوين
ــــــــــــــ
الله يسلمك يا فندم متشكر جدا

إنسان || Human said...

الصراحة ياآدم
قصة كئيبة جداً جداً ..برافوا عليك
نقلتلي إحساس الكأبة ببراعة

يا مراكبي said...
This comment has been removed by the author.
يا مراكبي said...

حلوة .. أنا جربت موضوع الشاي ده زمان وأنا صغير .. وبرضه عشان ما أفطرش

ههههه

المهم .. أخبار التجنيد إيه؟

سقراط said...

انا اول مرة ازور مدونتك الجميلة
وان شاء الله مش هاتكون اخر مرة
تحياتي